منتدى تكنولوجيا التعليم ( مهنى - خاص - ماجستير )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل سنة وحضرتكم طيبين وعيد سعيد عليكم وعلينا والسنة اللى جاية فى نفس الميعاد يكون كل واحد فينا محقق كل احلامه
ترحيب من كل من فى المنتدى للاستاذ احمد موسى وان شاء الله يساعدنا فى تحسين المنتدى للافضل
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط اصدقاء تكنولوجيا تعليم طول العمر على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط اصدقاء تكنولوجيا تعليم طول العمر على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 فاتحي مواضيع
هبه الاخضر
 
riri
 
محمود الحداد
 
اماني ام كريم
 
روميساء سامي
 
dalia
 
Mr Tokhy
 
alaa
 
boshra
 
حنان
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هبه الاخضر - 475
 
riri - 201
 
محمود الحداد - 152
 
Mr Tokhy - 69
 
اماني ام كريم - 59
 
alaa - 57
 
dalia - 29
 
حنان - 28
 
روميساء سامي - 27
 
boshra - 16
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر شعبية
نموذج لدرس محضر باحدى نماذج تصميم التدريس
محاضرات الاحصاء لدكتور محمد الدسوقى
نموذج بطاقة ملاحظة اداء المعلم
مفهوم نموذج التصميم وكذلك تطبيقه على نموذج كمب قمنا بعرضه على دكتورة سعاد وقالت انه معقول
تعريف المنهج وانواعه
مقارنة بين نظام التعليم فى مصر واليابان وكذلك هذا الملف دكتور كمونة صوروا لينا
اجابات تمارين كتاب الاحصاء الوصفى
قصيدة لاغلى واحلى وارق صديقة في الدنيا
تلخيص الفصل الاول تربية مقارنة يعطيها لنا د/ احمد طنطاوى يوم الجمعة الساعة 2
أرجوا قراءة هذا الخبر ((الحد الأدنى للأجور))
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 معلومات عجيبة عن الملائكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dalia
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: معلومات عجيبة عن الملائكة   الثلاثاء مارس 08, 2011 4:29 pm


معلومات عجيبه عن الملائكة
الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيراًلا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر
الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان
أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم, وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال
إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح
دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة
تحيط بالإنسان كالتالي :
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ,
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
. ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على
السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم
النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.
رب اغفر لي
ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

بسم الله الرحمن الرحيم
رأى
النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا
على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية
اللهم
لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت
ملحوظه: تخيل لو انك نشرت
هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت
أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,والحسنه بعشر أمثالها, دقيقتين!!!!أنشرها
ولا تبخل على نفسك بالحسن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبه الاخضر
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: جزاك الله كل خير يا داليا وميحرمناش من مواضيعك الجميله ابدا   الثلاثاء مارس 08, 2011 5:22 pm

جزاك الله كل خير يا داليا وميحرمناش من مواضيعك الجميله ابدا
:&):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://goodtree99.ahlamontada.com
dalia
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبة عن الملائكة   الأربعاء مارس 09, 2011 4:58 pm

تسلمى ياهبه يارب شكرا لك على المرور الكريم


[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عجيبة عن الملائكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء تكنولوجيا تعليم طول العمر :: حكمة اليوم-
انتقل الى: